الأربعاء - 11:10 صباحاً 1 أكتوبر 2014 م ، 7 ذو الحجة 1435 هـ
يسار ايقاف يمين
الاحتلال يعتقل 3 نشطاء في مقاومة الاستيطان على حاجز "الكونتينر"  ::   فتح معبر رفح وبدء دخول الحافلات  ::   الاحتلال يعتقل خمسة شبان جنوب جنين  ::   الإنطلاقة الــ " 14" : أبو ياسر يكشف .. إرهاصات تشكيل لجان المقاومة سبقت إنتفاضة الأقصى والألوية ساهمت بشكل فعال في هزيمة العدو الصهيوني بقطاع غزة  ::   الإنطلاقة الــ " 14 " : لجان المقاومة تؤكد على المسير على طريق القادة الشهداء وفلسطين وقدسها أمانة دونها المهج والأرواح  ::   الإنطلاقة الـ 14 للجان المقاومة ,, وفد من لجان المقاومة تزور عائلات الأمناء العامون للمقاومة وقائدها العسكري والقائد محمد الشيخ خليل  ::   إلى ماذا لجأ جيش الاحتلال الصهيوني لحل لغز "قناص الخليل"؟!  ::   إصابات في صفوف المصلين المحاصرين بالجامع القبلي بالمسجد الأقصى  ::   جيش الاحتلال يرتكب مزيداً من الانتهاكات بحجة البحث عن "قناص الخليل"  ::   الاحتلال يدشن حيا استيطانيا جديدا في مستوطنة قرب نابلس  ::   الاحتلال يمدد اعتقال 3 مقدسيين ويفرج عن آخرين بشرط إبعادهم عن الأقصى  ::   الاحتلال يخطر بهدم منزل بالخضر جنوب بيت لحم  ::   إصابات واعتقالات بمواجهات مع الاحتلال بالقدس  ::   طاقم أمني صهيوني يصل القاهرة لبحث تطورات سيناء  ::   أبو الحسن نبارك عملية الخليل البطولية والمقاومة المسلحة خيار شعبنا في مواجهة الهجمة الصهيونية  ::   بعد فشل اعتقال قناص الخليل..الشاباك يُولي المهمة للوحدات الخاصة  ::   قناص الخليل محترف واستخدم بندقية قنص روسية  ::   ردود فعل صهيونية غاضبة بعد عمليات الضفة  ::   مقتل جندي صهيوني بإطلاق نار في الخليل  ::   إصابة العشرات باعتداء الاحتلال على طلاب جامعة القدس  ::  
أخبار مميزة
 
البوم الصور
 
 
جديد الصوتيات
 
 
المرئيات
 
البحث
القائمة البريدية
::أخبار مميزة / لجان المقاومة : في يوم القدس العالمي .. كل الأيام هي للقدس وسبيل تحريرها الجهاد و المقاومة ::
 17 / 08 / 2012 - 10:44

 تاريخ الإضافة :

 (سبحان الذي أسرى بعبده ليلاً من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى الذي باركنا حوله لنريه من آياتنا، إنه هو السميع البصير).

 

بيان صادر عن قيادة لجان المقاومة الشعبية وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين

في يوم القدس العالمي .. كل الأيام هي للقدس وسبيل تحريرها الجهاد و المقاومة

يا قدس يا قبلة المجاهدين , يا قدس يا عنفوان الثورة , يسكن فيك الوجع وتزداد الآلام, مع محاولة شذاذ الآفاق تهويد وجهك المشرق عروبة وإسلاما, يا قدس لا تغفو عيون الأحرار عنك , يا عروسة المدائن في أمتنا الغارقة في الأحزان والدماء , حاضرة أنتي في عواصمنا  ومساجدنا وقلوب الساجدين لله عزوجل في مشارق الأرض ومغاربها .

يا قبلتنا الأولى ومسرى نبينا ومعراجه للسماء ,, لك الفداء بالأرواح والدماء , وكل غالي ونفيس , والنصرة واجب على المسلمين , فلماذا يستمر القيد الصهيوني طوال هذه السنين ؟, يكبل مآذنك بأن تصدح بآيات النصر .

في يوم القدس نستذكر أحبابها الغائبين الحاضرين من الشهداء الذين ترتسم ملامحهم على أسوار القدس , نستذكر إخوتنا الذين أوفوا بعهدها الحاج أبو عطايا والحاج أبو عوض والحاج أبوإبراهيم والحاج أبو عبد الرحمن وكل الشهداء الذين رسمت في قلوبهم القدس وسعوا لأن تكون عزيزة مكرمة , فجاهدوا لتحقيق ذلك وبذلوا الدماء الطاهرة في طريق الجهاد والمقاومة مرضاة لله رب العالمين .

 

 في يوم القدس , على وقع خروج ملايين المسلمين البسطاء , في كل المدائن والعواصم يعلنون إنتمائهم للقدس الحبيبة ,  نجدد العهد نحن أبناء ترابك المخضب بدم الشهداء في لجان المقاومة و جناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين ألا تلين لنا قناة أو يتوقف لنا عزم عن مواصلة القتال حتى يعود للقدس بهاؤها و حريتها  , مؤكدين في يوم القدس العالمي على ما يلي :

1- أننا مع جموع المجاهدين في الميدان و أن كل الأيام للقدس طالما هي في الأسر الصهيوني .

2-ندعو إلي إعلان النفير العام لإطلاق مرحلة من العمل و الجهاد لتحرير القدس وتطهير المسجد الأقصى المبارك من دنس الاحتلال الصهيوني .

3- إن استمرار العدو الصهيوني بعمليات التهويد من حفر الأنفاق تحت المسجد الأقصى  ومحاصرته بناطحات السحاب والمعابد اليهودية لا يغير من الحقيقة شيئا .. فالقدس إسلامية باقية  والصهيوني المحتل إلى زوال .

4- ندعو الأمة العربية والإسلامية إلى مواجهة المخاطر التي تتعرض لها مدينة القدس  المحتلة بكل حزم وعدم ترك القدس وحيدة تحت مخالب الحقد الصهيوني لتنهش فيها وتغير من واقعها وتاريخها الإسلامي.

5- على منظمة التعاون الإسلامي عقد قمة طارئة وعاجلة للدول الإسلامية يكون عنوانها الوحيد " القدس وما تتعرض له من تهويد " والقيام بالخطوات عملية لنصرتها وأهلها في مواجهة المخططات الصهيونية الخبيثة .

 6- نتوجه بالتحية لأهلنا في القدس والأرض المحتلة عام 48 على حضورهم الدائم والرباط المتواصل في الأقصى وصمودهم الرائع الذي يفشل مخططات التهويد ويعيقها .

 7- من أجل القدس المطلوب فلسطينياً إستعادة وحدة للشعب الفلسطيني وإنهاء الإنقسام المراد منه  أن يشغلنا  عن قضيانا المركزية في مقدمتها القدس  .

لبيك يا قدس .. لبيك يا أقصى .. لبيك حتى ترفع راية التوحيد على مآذنك حرا أبيا عزيزا ..

الله أكبر و النصر للمجاهدين ...

الخزي و العار لمن تخلى عن نصرة  بيت المقدس ...

 

لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين

 

الجمعة - 17 -8- 2012 م ، 29 رمضان 1433 هـ .

 
Bookmark and Share

[العودة إلى الخلف]  |  [الرجوع إلى الرئيسية]

جميع الحقوق محفوظة © 2010

شئون الأسرى  | القدس في العيون  | ملفات أمنية  | اللاجئين  | أحداث الساعة  | مقابلات وتقارير  | أقلام وآراء  | عين على العدو  | أخبار محلية  | بلاغات عسكرية  | الشهداء  | شئون عربية واسلامية  | ارقام واحصائيات  | عمليات جهادية  | زاد المجاهد  | الموقف السياسي  | أخبار مميزة  |